الخميس، ١٢ فبراير ٢٠٠٩

اجتماعيات..


هذه ليست تدوينة معتادة..
أو هي معتادة بالنسبة للأونة الأخيرة.. يبدو أن المدونة قد تحولت الى صفحة اجتماعيات فى جريدة من كثرة ما دونت بها عن مناسبات حدثت فى الأونة الأخيرة..
لدي هذه المرة ثلاثة أخبار فى غاية الجمال..
الأول يتعلق بالبشمهندز/ عمرو الشرنوبي..
صديقي العزيز وأستاذي الذي يدربني على احتراف نظام التشغيل linux، فقد قضى الله أن تكون الجمعة الماضية هي أخر أيامه مع العزوبية العزيزة، وقرر وهو بكامل قواه العقلية للأسف أن يدخل قفص الزوجية، وقد اختار وأحسن اختيار رفيقة حياته وعمره المديد باذن الله الأنسة دعاء فتحي خيرة بنات ألسن عين شمس..

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير

الخبر الثاني أن صديقي العزيز د. أنس خالد، بعد أن استخار الله، وفكر وقدر، قرر أن يختار نفس يوم عقد قران عمرو ودعاء ليعلن خطبته للد. مي البكري ليعلن بذلك عن فرحة جديدة، ولتدوي زغرودة جديدة فى أسماع جموع أعضاء منتدى شمساوي العظيم.

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى خير

الخبر الثالث يتعلق بالكوفيد!، والكوفيد لمن لا يعلم هو عادة تمارسها القبائل البدائية فى أمريكا الجنوبية وتقضي بأن ينام الزوج الذى ولدت زوجته فى الفراش بدلاً منها ويظل يدعي التلوي من آلام الولادة لمدة شهر مع أكله للرز المملح فقط حتى اذا هاجمت الشياطين ظنته هو المرأة، وبالتالي فهو أقدر على مواجهتها منها.
حسنًا..
لقد مارس معي صديقي العزيز جدًا الشاعر الموهوب جدًا محمد فوزي شيئًا مماثلاً طيلة 9 أشهر، ولا أعني بهذا طبعًا أنى قد ولدت، الا أنه بوقوفه الى جواري فى محنتي الأخيرة أزاح عني الكثير من الألم، وأرشدني الى مواطن قوتي، فله مني جزيل الشكر، ومن الله جزيل العطاء.
يحتفل محمد هذه الأيام بعيد ميلاده لذا..
كل سنة وانت طيب يا محمد

هناك ٤ تعليقات:

أنس خالد يقول...

عقبالك يا أحمد .. وعقبال أولادك

بس لو حد من أولادك ضايقني .. هتخلص منه

بيسان يقول...

مبروووك للجميع ..

وكل سنه والاخ محمد طيب ..

عقبالك يابني :D

أنس خالد يقول...

محمد مين حضرتك !

بيسان يقول...

محمد فوزي huh